Detailed Notes on ديكورات خشبية

Wiki Article



مدى الراحة التي يوفرها لك هذا الأمر المهم للغاية في عالم التصميم الداخلي.

و يمكن للمنزل الخشبي ان يخلط بين الألواح الخشبيه و جذوع الأشجار في تصميم جميل كما في هذا المنزل لمزيداً من الأناقه و العصريه .

نعلم جميعاً أن المظهر الخارجي أمر مهم جدًا، ويدل على صاحبه، لذا يسعى الجميع أن تكون اشكال بلكونات المنزل الخاص به من الخارج مميزة وفريدة.

لوحات وقطع صلبة مقطعة على مرة واحدة للحصول على الشكل النهائي، ومطلية بلون الذهب فيبدو أن لديها سطوع خاص.

تعتبر ابواب الخشبية للمنازل من اهم الديكورات التي يجب اختيارها بعناية عند البدء في تصميم ديكورات المنزل الجديد، وذلك بسبب اهمية ابواب الشقق كمدخل رئيسي للمنزل بالاضافة الى انها من اكثر الاشياء التي تميز المنزل من الخارج .

هذا وتصمم هذه الفواصل عبر ديكور خشب مفرغ جد أنيق يسمح بمرور الإضاءة والتيارات الهوائية وبالتالي فهي تقسم المساحة وظيفيا لاكنها تحافظ على الشعور بالاتساع والإنفتاح داخل المنزل.

الأمر الرائع أيضا في دبكورات خشب المنازل أنها تتكيف وتنسجم مع مختلف أنماط التصميم الداخلي، فسواءا كان منزلك ذو نمط كلاسيكي أو عصري فلن تجد صعوبة في اضافة خشب ديكور لمساحات بيتك لأنه بالتأكيد سيتناغم معها، خاصة كون الخشب يأتي بخامات متنوعة تعطيك الكثير من الخيارات.

لذلك يمكننا القول أن استخدام خشب الديكور يساعد على إضفاء الجمال والأصالة على المكان، وله العديد من الفوائد والآثار الإيجابية، وهو مثالي للديكور الداخلي والخارجي للمنازل والمكاتب و العديد من الأماكن الأخري.

الابواب الخارجية غير مقيدة بمقاس محدد ايضا ، فإن مقاس الباب يلعب دورا هاما في العامل النفسي.

بالطبع الفكرة الشائعة عن الخشب عند تعرضه للماء أنه ينتفخ، و بالتالى يتلف البناء، في الواقع هناك بعض أنواع الخشب الت تحتفظ بالرطوبة بدرجة عالية، لكن في المقابل يوجد أنواع أخرى نسبة إحتفاظها بالرطوبة قليلة جداً و شبه منعدمة مثل خشب الأرز الذى يترك فى الخارج لمدة عام كامل معرضاً لكل أنواع الظروف الجوية ولن تتغير نسبة الرطوبة بداخل إلا درجة واحدة.

ومما يميز الأسقف الخشبية هو تناغمها مع مختلف المواد الأخرى الموجودة في الغرفة، وكما قلنا عن دبكورات خشب الجدران فهي أيضا تتميز بتنوع خاماتها التي تضفي جوا طبيعيا ساحرا للمساحة المثبتة بها.

تلعب أبواب خارجية مودرن دوراً حيوياً في توفير الراحة والأمان وتعزيز مظهر منزلكِ. تتطلب الأبواب الخارجية قدراً معيناً من العناية والصيانة للمحافظة على متانة المواد على المدى البعيد.

و في هذا المنزل نجد أنه مصنوع من جذوع الأشجار بشكلها الطبيعي بعد قطعها مباشرة ! ، بدون تحويل الخشب إلى ألواح أو أي شكل آخر ، و هذا دليل آخر على سهولة البناء بالخشب ، فبالطبع رص جذوع الأشجار أسهل و أسرع كثيراً من رص قوالب الطوب و خلط الأسمنت .

نقدم لك أحدث ديكورات العالم من جميع البلاد العربية والأجنبية والافكار كل ما تريد معرفته لترتيب وتزيين المنازل والشقق واستغلال المساحات والواسعه والضيقة.

Report this wiki page